أحكام وشروط الموقع الإلكتروني لي داماس سويت

مرحبًا بكم في موقعنا الإلكتروني ledamassweets.com  لقد عمِلنا جاهدين على موقع لي داماس سويت لنقدم لكم أفضل تجربة تسوُّق، ونأمل أن تستمتعوا بكل ما يعرِضُه هذا الموقع.

موقع الالكتروني ledamassweet.com  (“الموقع”) الذي تمتلكه وتُديره شركة لي داماس سويت  ش.ذ.م.م ، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات) بموجب ترخيص رقم 694095 ويقع مقرها في القصيص 1 ، وسط مدينة دبي في دولة الإمارات.

تنص شروط الاستخدام هذه وجميع السياسات والشروط الإضافية (في حال تطبيقها) الموجودة على الموقع على الشروط التي نقدمها لك للدخول الى واستخدام الموقع والخدمات والتطبيقات، بما في ذلك تطبيق الهاتف الجوال الخاصة بنا (ويُشار إليها مجتمعة بـ”الخدمات”).

أحكام الموقِع

يُرجى قراءة هذه الأحكام وأي أحكام أخرى للاستخدام منشورة على الموقع باعتبارها تُشكِّل مُجتمعة أحكام موقِعنا التي تنظم استخدامكم لموقعنا والخدمات التي يُقدّمها (متضمّنًا الموقع الإلكتروني، مركز الاتصال وتطبيق الهاتف المحمول). علمًا بأننا قد نغير أحكام الموقع هذه من وقت لآخر من دون إخطاركم، وذلك من خلال نشر أحكام الموقع المُحدّثة على الموقع، لذا يُرجى التأكُّد من التحقُّق من وجود التحديثات بصفة مُنتظمة. ويُعد تسجيل طلب شراء عبر موقعنا موافقة منك على أحدث إصدار منشور على موقعنا من أحكام الموقع. وإذا كان أي تغيير في القانون يعني أن علينا تغيير أحكام موقعنا بعد تسجيلك لطلب شراء –ولكن قبل تنفيذه- فنحنُ مُلزمون بتطبيق ذلك التغيير على طلبك. وفي جميع الحالات الأخرى، سيُطبَّق الإصدار المنشور في وقت تسجيل طلبك. وإذا كنت غير موافق على الالتزام بأحكام الموقع، ينبغي لك ألا تستخدمه.

الأهلية

نحن نهدُف إلى جعل الموقع والخدمات المرتبطة في متناول أكبر عدد مُمكِن من المستخدمين. إلا أننا نطلب منكم أن تكونوا قد بلغتم الثامنة عشر من العُمر على الأقل، ولديكم القُدرة على القيام بما يلي بصورة شرعية:

(أولاً) الدفع عن طريق إحدى وسائل الدفع المقبولة لدينا؛

(ثانيًا) الموافقة على هذه الأحكام؛

و(ثالثًا) إبرام طلبات مُلزِمة معنا. وإضافةً إلى ذلك، يُمكننا حالياً توصيل الطلبات التي تمّت عبر هذا الموقع إلى المناطق داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.

التسجيل

حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات هذا الموقع، يُمكنكم إما استخدام الموقع على أساس “تجرُبة الزائر” أو إنشاء حساب وتسجيل بياناتكم لدينا.

وفي حال كنتم أعضاءً في موقع “تويتر” و/ أو موقع فيسبوك، يُمكنكم أيضًا تسجيل الدخول باستخدام بيانات عضويتكم في موقع تويتر و/ أو فيسبوك. وأنتم مسؤولون دائمًا عن التأكُّد من سلامة وصحّة واكتمال أي بيانات شخصية أو بيانات تخُصّ الدفع تُقدّموها لنا. ويُمكنكم تحديث بياناتكم عن طريق الاتصال بنا عبر هذا الرابط ، أو التواصل عبر الموقع الإلكتروني لمركز الاتصال الخاص بنا على الرقم 0507444011 أو يُمكنكم تحديثها على صفحتكم الشخصية في الموقع. ويُرجى الحفاظ على سرية وأمن بيانات حسابكم وكلمة المرور. ولن يسألكم ممثلو خدمة العُملاء لدينا أبدًا عن كلمة المرور خاصّتكم. ونحن ملتزمون بالامتثال لسياسة الخصوصية لدينا، ولكننا لسنا مسؤولين عن أي خسارة يتكبدها أيًا من العُملاء بسبب سوء استخدام تلك البيانات. ويُرجى إخطارنا في أقرب وقت مُمكِن إذا اعتقدت أن حسابك قد اختُرِق. وبتسجيلكم لأي طلب شراء على الموقع أنتم تضمنون استيفائكم لمعايير الأهلية الموضّحة أعلاه وأنّكم تؤكّدون على أن ما أوردتموه من معلومات هي معلومات تخصّكم وأنها دقيقة من جميع النواحي. والكيانات التجارية غير مؤهّلة للتسجيل لدينا.

الطلبات

عندما تُسجل طلبًا لدينا فإنك عندئذٍ – وفقًا لحقوقك في إلغاء أو إرجاع المنتجات- أنت تلتزم بشراء المنتجات المذكورة في الطلب وبالسعر المذكور فيها، بما في ذلك أي رسوم توصيل، تكلفة الدفع نقدًا عند الاستلام، ضرائب ورسوم جُمركية، عند الاقتضاء

تخضع الطلبات لقبولنا، وهو ما قد نحجبه وفقًا لتقديرنا وحدنا، بما في ذلك أن يكون لأسباب مثل عدم الأهلية، أو عدم القُدرة على تأكيد الإذن بالدفع والاشتباه في وجود احتيال وقيود مفروضة على الشحن وتوافُر المخزون. ولا يُحتَفَظ بالمنتجات الموضوعة في سلة مُشترياتك على موقعنا إلى حين دفع ثمنها. إن كنت قد قمت باختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام لطلبيتك عبر موقعنا، فسيقوم فريقنا بالتواصل معك لتأكيد الطلبية قبل شحنها. إن تعذّر الوصول إليك والتواصل معك، فيؤسفنا إعلامك أنه قد يتم إلغاء طلبيتك.

سيتم إقرار استلام طلبكم عبر البريد الإلكتروني. إلا أن الطلب لن يتأكَّد سوى عند استلامكم رسالة بريد إلكتروني من جانبنا تؤكِّد إرسال المنتج (المنتجات) المعنية لتوصيلها إليكم. وليس لأي طرف آخر سوانا سُلطة تأكيد قبول طلب الشراء. وبمجرَّد تأكيد الطلب يُعتَبر قد أُبرِم في دُبيّ، الإمارات العربية المُتّحدة.

توصيل طلبك

تكلفة التوصيل: تكون تكلفة توصيل المنتجات وفقاً للاسعار المذكورة على الموقع.

تاريخ التوصيل: سيتم عرض هذه المعلومات لك على الموقع.

فترة الشحنن والتزصيل المقدرة: يستغرق توصيل الطلب بحدود 48 ساعة كأقصى حد.

التأخير في التوصيل:

إذا تأخر توصيلنا للمنتج لأسباب خارجة عن إرادتنا فسوف نتصل بك بأسرع ما يمكن لإعلامك بذلك، وسوف نتخذ خطوات للتقليل من تبعات التأخير في التوصيل.

إذا لم يكن هناك أي شخص في عنوانك لتسلُّم المنتج وتعذَّر توصيل المنتج بالبريد على صندوق بريدك فسوف نعلمك في حينه عن كيفية تسليم المنتج أو تسلُّمك إياه.

إذا لم تتمكن من تسلُّم المنتج منا كما هو متفق عليه أو لم تتمكن من إعادة تحديد موعد آخر لتسليم المنتج بعد تعذُّر تسليمه لك في عنوانك فسوف نتصل بك للحصول على المزيد من التعليمات. سوف نلغي طلبيتك وفقاً لشروط البيع الماثلة عند تعذُّر اتصالنا بك أو ترتيبنا لموعد جديد للتسليم أو التسلُّم على الرغم من جهودنا المتواصلة في هذا الشأن.

متطلبات اثبات الشخصية عند التسليم: يجوز لـ لي داماس سويت حسب تقديرها الخاص ، إجراء أية استفسارات ترى أنها ضرورية للتحقق من هويتك و / أو ملكيتك لأدواتك المالية عن طريق طلب تزويدك بمزيد من المعلومات أو الوثائق ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، طلب أي نموذج لإثبات الشخصية و/أو بطاقة الائتمان. إذا لم تتمكن لي داماس سويت من التحقق من مصادقية أية معلومات تقدمها، فلدى لي داماس سويت الحق في رفض التسليم وإلغاء الطلب.

التوصيل :داخل حدود دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.

ملكية المنتجات: تصبح المنتجات مملوكة منك بمجرد ان نوصلها إليك في عنوان التسليم وسدادك لقيمتها كاملة.

إصدار الفواتير: سوف نصدر فاتورة إلكترونية بقيمة مشترياتك ونرسلها إلى بريدك الإلكتروني الذي تزودنا به.

طرق الدفع

يمكنك استخدام احدى الطريقتين الآتيتين للدفع: (1 ) بطاقات السحب الآلي / بطاقة الائتمان، أو ، (2 ) نقدا عند الاستلام .

بطاقات السحب الآلي / بطاقة الائتمان: نقبل فيزا و ماستر كارد سواء كانت بطاقة للسحب الآلي أو بطاقة ائتمان صادرة من أي مكان في العالم. . لا يوجد أي نوع من الرسوم الإضافية لاستخدام بطاقات السحب الآلي أو بطاقات الائتمان

الدفع نقدا عند الاستلام: بالنسبة للعملاء اللذين لا يملكون بطاقات السحب الآلي / بطاقة الائتمان ، يمكنهم الدفع نقدا عند الاستلام COD باعتبارها طريقة الدفع البديلة. وبهذا يمكنك الدفع نقدا لشركة الشحن عند استلام طلبك

العلامات التجارية وحقوق النشر

إنّ جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع، تُعتبرُ ملكًا لنا، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، النصوص والرسوم والبرامج والصور والفيديو والموسيقى والصوت، واختيارها وتنسيقها، فضلًا عن جميع مصنّفات البرمجيات ورموز المصادر والبرامج الرئيسة. وإنّ كلّ محتويات الموقع محميةٌ أيضًا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق نشر الإمارات العربية المتحدة والاتفاقيات الدولية. جميع حقوق النشر محفوظة.

تطبيق القانون والهيئات القضائية

تُفسّرُ هذه الشروط والأحكام وتُطبّقُ بموجب القوانين النافذة في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. وإثر الخضوع للتحكيم المفصّل أدناه، يوافقُ كلّ فريق ههنا على المثول أمام هيئات محاكم دبي القضائية، والتنازل عن أية اعتراضات مبنية على مكان الدعوى.

التحكيم

فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونيةٍ أو مُنصفةٍ، قد نُبطل فورًا، ومن دون سابق إنذار، هذه الشروط والأحكام أو نلغي أيًّا من حقوقك الممنوحة أو جميعها بموجب الشروط والأحكام. بناءً على أيّ إبطال لهذا الاتفاق، يتعيّن عليك التوقّف فورًا عن زيارة الموقع واستخدامه، وقد نُلغي فورًا، فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونية أو مُنصفةٍ، جميع كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف الخاصة بك، ونرفض أي زيارة أو استخدام لهذا الموقع ، كلّيًا أو جزئيًا. ولن يؤثر أي إبطال لهذا الاتفاق على كلّ حقوق والتزامات (بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، إلتزامات الدفع) الأطراف الصادرة قبل تاريخ الإبطال. وإنّك توافق أيضًا على أنّ الموقع ما عاد مسؤولًا عنك أو عن أيّ فردٍ آخر نتيجة تعليق الموقع أو إبطاله. وإذا كنتَ غير راضٍ عن هذا الموقع أو عن أيّة من شروطه أو أحكامه أو نظامه أو سياساته أو مبادئه التوجيهية أ، فحلُّكَ الوحيد والحصري عندئذٍ هو التوقّف عن استخدام الموقع.

الإلغاء

يوضح الجدول التالي سياسة الإرجاع والإستبدال الخاصة بنا حسب فئة كل منتج:

أسباب الإرجاعإمكانية الإرجاعشروط الإرجاع
استلامك المنتج الخاطئ،استلامك منتجا ليس كما تم وصفه في الموقع، أواستلامك منتجا تالفا.نعمبالنسبة للمنتجات المجددة، يجب عليك إرجاع المنتج خلال سبعة (7) أيام من تسلمك إياه.لم يسبق استخدام المنتج، ويكون على حالته الأصلية بغلافه الأصلي ويتضمن جميع البطاقات.

يُمكنك الاتصال بنا في أي وقت قبل أن يُصنَّف طلبك بأنه “نُفِّذ” على نظامنا لتتبع المنتجات عبر الإنترنت، لإلغاء أو تغيير الطلب. وفي حال قيامكم بذلك، سنقوم بما يلي بناءً على طلبك:

(أولاً) إلغاء الطلب مجانًا وإرجاع كامل المبلغ المدفوع إليكم

(ثانيًا) نبذل أقصى ما في وسعنا لتغييره، حسب توافُر المخزون، وأي تعديلات في الأسعار. وفي حال كان الطلب قد نُفِّذ، يُرجى انتظار توصيل المُنتج واستخدام عملية الإرجاع. يحق لفريقنا إلغاء طلبيتك في حال قد قمت باختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام، ولم يتم الرد على محاولاتنا للتواصل معك لتأكيد الطلبية قبل التوصيل.

كيفية الاتصال بنا (الإرجاع): يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بنا، أو المحادثة المباشرة على الموقع، أو الاتصال بنا على رقم الهاتف 0507444011 في الإمارات العربية المتحدة.

كيفية إعادة المبالغ

  1. بالنسبة للمنتجات التي تم تسليمها، سوف نقوم بإعادة قيمة المنتج الخاضع للإرجاع بالكامل بما في ذلك رسوم إرجاع المنتج إلينا (باستثناء الرسوم التي تم دفعها لشحن المنتج إليك) وينطبق هذا على الحالات التالية:ولجميع الحالات الأخرى، سوف نقوم بإعادة قيمة المنتج الخاضع للإرجاع (باستثناء الرسوم التي تم دفعها لشحن المنتج إليك) على أن تتحمل أنت كلفة رسوم إرجاع المنتج إلينا.بالنسبة للمنتجات التي لم يتم تسليمها، يحق لك تسلُّم قيمتها كاملة إذا ألغيت أمر الشراء :
    1. المنتجات المعيبة أو التي يخالف وصفُها ما ورد على الموقع.
    2. إذا كان سبب الإرجاع عائداً لخطأ من جانبنا مثل الخطأ في التسعير أو الوصف أو التأخير في التسليم عن الميعاد المتفق عليه، وغير ذلك.

إجراءات إعادة المبالغ: سيكون إعادة المبلغ مماثلاً لنفس طريقة سدادك إياه، وذلك على النحو التالي:

  1. إذا كنت قد سددت القيمة نقداً عند التسليم، فسوف نقوم بإعادة القيمة إلى محفظتك الإلكترونية، أو
  2. إذا كنت قد سددت القيمة بموجب بطاقة ائتمانية/الخصم، يمكنك الاختيار بين اعادة المبلغ للبطاقة الائتمانية /الخصم، أو وضعها في محفظتك الالكترونية.
  3. متى يتم إعادة المبلغ: يتم إعادة المبلغ لك في نفس وقت تسلمنا وفحص المنتج في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا، وسيكون تسلمك المبلغ النهائي على النحو التالي:
    1. إذا سيتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك الائتمانية/الخصم: يتم ذلك خلال ثلاثين (30) يوماً من يوم تسلمنا المنتج الذي تم إرجاعه في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا.
    2. إذا سيتم إعادة المبلغ إلى محفظتك الالكترونية فسوف نقوم بإعادة المبلغ فوراً بعد تسلمنا للمنتج في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا، وفحص المنتج من قبلنا، أو
    3. إذا ألغيت أمر الشراء قبل موعد الشحن سيتم إعادة المبلغ إليك آلياً.
    4. آخر تحديث 9/7/2019